استبيان عن الورقة الامتحانية

استبيان عن الورقة الامتحانية و المستوي العام للطلاب (ممتحنين خارجيين)

اولا : الورقة الامتحانية

العنصر

مستوفي

غير مستوفي

ملاحظات

شعار الجامعة

اسم الكلية

اسم المقرر

الزمن

التاريخ

العام الدراسي

ترتيب الاسئلة

عدد اوراق الاسئلة

تعليمات الاختبار

العبارة

نعم

لا

الي حد ما

-     المستويات المعرفية المطلوب قياسها من الورقة الامتحانية محددة.

-     تم إعداد الأسئلة في ضوء الأهداف والمستويات المعرفية.

-     الوزن النسبي لكل جزء من أجزاء المقرر تم مراعاته في وضع الاسئلة .

-     الصياغة اللغوية والعلمية جيدة لأسئلة الورقة الامتحانية.

-     تتناسب أسئلة الورقة الامتحانية مع الزمن المتاح

-     تقيس الاسئلة مختلف مستويات التفكير.

-     يوجد مجموع درجات كل سؤال أمام نص السؤال بالورقة الامتحانية.

-     يوجد توازن بين أسئلة المقال والأسئلة الموضوعية في الورقة الامتحانية.

-     الأسئلة واضحة ومحددة بحيث لا تحتمل أكثر من معنى.

-     تعليمات الامتحان في مقدمة الورقة الامتحانية واضحة.

ثانيا: مستوي الطلاب

العبارة

جيد

متوسط

سيئ

المستوي العلمي للطلاب

طريقة الطالب في الرد علي الاسئلة

المستوي الاخلاقي للطلاب في التعامل

درجة فهم الطالب للمقرر

المظهر العام للطالب.

يستطيع الطالب استخدام المعلومات التي تم دراستها عمليا في حل المشكلات

يستطيع الطالب التواصل بفاعلية اثناء الامتحان

مستوي الطلاب علي وجه العموم

ملاحظات