العبارة
|
نعم
|
لا
|
الي حد ما
|
- المستويات المعرفية المطلوب قياسها من الورقة الامتحانية محددة.
|
|
|
|
- تم إعداد الأسئلة في ضوء الأهداف والمستويات المعرفية.
|
|
|
|
- الوزن النسبي لكل جزء من أجزاء المقرر تم مراعاته في وضع الاسئلة .
|
|
|
|
- الصياغة اللغوية والعلمية جيدة لأسئلة الورقة الامتحانية.
|
|
|
|
- تتناسب أسئلة الورقة الامتحانية مع الزمن المتاح
|
|
|
|
- تقيس الاسئلة مختلف مستويات التفكير.
|
|
|
|
- يوجد مجموع درجات كل سؤال أمام نص السؤال بالورقة الامتحانية.
|
|
|
|
- يوجد توازن بين أسئلة المقال والأسئلة الموضوعية في الورقة الامتحانية.
|
|
|
|
- الأسئلة واضحة ومحددة بحيث لا تحتمل أكثر من معنى.
|
|
|
|
- تعليمات الامتحان في مقدمة الورقة الامتحانية واضحة.
|
|
|
|