مجلس كلية الطب البشري بجامعة بني سويف يعقد جلسته رقم (٢٧٦) ويستهل أعماله بتقديم باقة من التهانئ لمنتسبي الكلية والمستشفيات
مجلس كلية الطب البشري بجامعة بني سويف يعقد جلسته رقم (٢٧٦) ويستهل أعماله بتقديم باقة من التهانئ لمنتسبي الكلية والمستشفيات
بني سويف – ١٦ يونيو ٢٠٢٦
عقد مجلس كلية الطب البشري بجامعة بني سويف اليوم، أعمال دورته الخامسة والعشرين (الجلسة رقم ٢٧٦)، برئاسة الأستاذ الدكتور هاني حامد دسوقي عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.
شهد الاجتماع حضوراً رفيع المستوى من السادة وكلاء الكلية، وأمين المجلس، والسادة أعضاء المجلس الموقر من رؤساء الأقسام، بالإضافة إلى حضور السادة العمداء السابقين للكلية.
وقد ضم تشكيل الحضور من إدارة الكلية كلاً من:
الأستاذة الدكتورة / سمراء حسين – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
الأستاذة الدكتورة / شيرين الحسيني – وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.
الأستاذ الدكتور / محمد ناجي – وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
الأستاذة الدكتورة / شيماء سنوسي – أمين مجلس الكلية.

استهلال المجلس وباقة التهانئ:
افتتح سيادة العميد الجلسة بكلمة ترحيبية رحب فيها بالسادة الحضور، أعقبها تقديم باقة من التهانئ والتبريكات لمنتسبي الكلية والمستشفيات الجامعية على ما حققوه من إنجازات متميزة تعكس مكانة الجامعة الريادية، وجاءت أبرز التهانئ كالتالي:

تميز في مكافحة العدوى: تقدم المجلس بخالص التهنئة لـ فريق وحدة مكافحة العدوى بمستشفيات جامعة بني سويف، بقيادة الأستاذة الدكتورة منال أنور؛ بمناسبة حصولهم على المركز السادس على مستوى المستشفيات الجامعية المصرية في مسابقة أفضل أنشطة لغسيل الأيدي لعام ٢٠٢٦، والمقدمة من اللجنة العليا لمكافحة العدوى التابعة للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية.

تمثيل قيادي رفيع: هنأ المجلس الأستاذ الدكتور منصور حسن، بمناسبة اختياره عضوًا بلجنة تطوير التعليم والتدريب الطبي بمختلف قطاعاته، متمنين لسيادته دوام التوفيق والسداد في تطوير المنظومة الطبية التعليمية.

تطوير المنظومة العلاجية: وجّه المجلس التهنئة إلى قسم الأمراض الصدرية وقسم جراحة الأوعية الدموية بالمستشفى الجامعي، بمناسبة أعمال التطوير والتحديث الواسعة التي شهدها القسمان، والتي ساهمت بشكل مباشر في زيادة الطاقة الاستيعابية وتحسين جودة الخدمات الطبية والرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

تهنئه الاطباء المثاليين على مستوى المحافظه
الدكتور خالد حسين – المدرس بقسم القلب.
الأستاذة الدكتورة هبة مصطفى أحمد – الأستاذ بقسم طب الأطفال.