في جولة مسائية مفاجئة.. عميد طب بني سويف يتفقد أقسام الرعايات والمركّزة والطوارئ بالمستشفيات الجامعية
في جولة مسائية مفاجئة.. عميد طب بني سويف يتفقد أقسام الرعايات والمركّزة والطوارئ بالمستشفيات الجامعية
بني سويف – الثلاثاء، 23 يونيو 2026 (مساءً)
في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والحرص على تقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين على مدار الساعة، أجرى الأستاذ الدكتور/ هاني حامد، عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، جولة تفقدية موسعة مساء اليوم داخل المستشفى الجامعي؛ للوقوف على سير العمل والاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى خلال الفترة المسائية.
ورافق سيادته خلال الجولة كل من
الدكتور / محمد بكرى استاذ مساعد طب الحالات الحرجة والدكتور/ محمد شعبان، مدير الرعايات، والأستاذة/ هناء شعبان، النائب الإداري، إلى جانب مشرف التمريض بالمستشفى.
وشملت الجولة المرور على وحدات الرعاية المركزة وقسم الحالات الحرجة، بالإضافة إلى قسم الطوارئ، حيث تابع سيادته التجهيزات الطبية ومدى جاهزية الأطقم الطبية والتمريضية المتواجدة بالنوبتجية للتعامل الفوري مع أي حالات طارئة.
وخلال الجولة، حرص أ.د/ هاني حامد على التحدث مباشرة مع المرضى المتواجدين وذويهم، واستمع باهتمام بالغ لآرائهم وملاحظاتهم حول مستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم في هذا الوقت المتأخر. وأكد سيادته أن راحة المريض وتقديم خدمة علاجية لائقة ومتميزة هي الأولوية القصوى التي لا تتوقف على مدار الـ 24 ساعة.
وفي ختام جولتة المسائية، أشاد سيادته بجهود الأطقم الطبية والإدارية والتمريضية المتواجدة في النوبتجيات، مشدداً على ضرورة الاستمرار في اليقظة وتقديم أقصى درجات العناية والرعاية للحالات الحرجة، وتذليل أي عقبات فوراً لضمان سلامة الجميع










